اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أســــكـــنـدرانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: أســــكـــنـدرانى   الإثنين مايو 26, 2008 2:04 am

دخل أحمد توفيق حافظ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع شريف عمر، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأوليمبي، تمهيداً لضمه إلي صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، أبلغ اللاعب الفريق أحمد صابر سليم، رئيس نادي الأوليمبي، بعدم رغبته في الاستمرار واستعداده لسداد قيمة الشرط الجزائي المحدد في عقده، والبالغ ٣٠٠ ألف جنيه عند التوقيع رسمياً لأي ناد آخر.

ومن ناحية أخري، تلقي «ويزدام» مهاجم الفريق الغاني، عرضاً من نادي «ليرز» البلجيكي الذي يلعب له أحمد سمير ومحمد عبدالواحد وعمر ربيع ياسين عن طريق إحدي شركات التسويق.

واشترط مسؤولو النادي ثلاثة ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب، خصوصاً أن الإدارة تعول علي هذه الصفقة لإنقاذ النادي من الأزمة المالية.

من جانب آخر، قام «سيزار» حارس المرمي الغاني بجلب ثلاثة لاعبين من بلاده وقام بفتح قنوات اتصال مع بعض وكلاء اللاعبين لتسويقهم في الأندية المصرية.. يذكر أن «سيزار» كان وراء تعاقد الأوليمبي مع «ويزدام».

فتح باب الترشيح ١٥ يونيو والمفاضلة بين ٣ مدربين

تعرض مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة الفريق أحمد صابر سليم لحملة انتقادات واسعة لعدم حسم ملف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالرغم من الاجتماعات المكثفة التي عقدها منذ صعود الفريق للدوري الممتاز، ووفقاً لأحد أعضاء المجلس فإن الخميس المقبل، سيشهد تحديد هوية المدير الفني وغلق الملف بشكل نهائي.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية أجري اتصالاً بمسؤولي النادي، وطالبهم بحسم ملف المدير الفني في أسرع وقت ممكن للبدء في إعداد الفريق الكروي للموسم الجديد، وتنحصر الترشيحات بين سلوبيوان وصبري المنياوي والكأس.

وفي الإطار ذاته، أبدي لاعبو الفريق غضبهم لعدم صرف مكافأة الصعود للدوري الممتاز حتي الآن.

من جهة ثانية، أرسل مجلس إدارة النادي خطابا للجهة الإدارية حدد فيه أول أغسطس المقبل موعداً للانتخابات، علي أن يتم فتح باب الترشيح في ١٥ يونيو المقبل.

اليماني يرفض البترول والأوليمبي

علمت «المصري اليوم» أن قائمة الصفقات الجديدة التي ينوي مسؤولو نادي الاتحاد عقدها تضم كلاً من: رضا متولي وكاستيلا من الألومنيوم وثلاثي أسمنت السويس مصطفي شبيطة وأحمد عمران ومحمد الفيومي، وأحمد شديد قناوي وأحمد صديق من الأهلي.

من جهة ثانية، رفض محمد اليماني مهاجم الفريق العرضين اللذين تلقاهما من بترول أسيوط والأوليمبي، وتمسك بالبقاء في صفوف الاتحاد، خصوصاً أنه لم يحصل علي فرصته في الموسم المنقضي سوي لمدة ٢٠ دقيقة فقط، مؤكداً أن أفضل لاعب في العالم لو حصل علي دقائق معدودة طوال الموسم فلن يستطيع إثبات وجوده، وأوضح اللاعب أن عشقه للاتحاد وجمهوره وراء قراره بالبقاء.

الكروم يضم ٣ لاعبين ويستغني عن عشرة

تعاقد مجلس إدارة نادي الكروم برئاسة الدكتور جمال عوض مع ثلاثة لاعبين هم: شريف رمضان من الحناوي وعلي حمود من الحامول وصابر الشربيني من الأوليمبي لتدعيم صفوف الفريق بهم في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً غداً «الثلاثاء» عقب عودة رئيس النادي من الخارج لتشكيل الجهاز الفني وتحديد الميزانية الخاصة بفترة الإعداد.

وعلمت «المصري اليوم» أن هناك اتجاها قويا داخل المجلس للإبقاء علي مجدي علام مديراً فنياً للفريق مع إجراء تغييرات في الجهاز المعاون.

ووفقاً لمحمود فوزي المشرف علي الكرة فإن اجتماع المجلس المقبل سيحسم جميع الملفات الخاصة بالفريق الكروي، وفي مقدمتها إنهاء صفقات اللاعبين الجدد وتحديد المكان الخاص بإقامة فترة الإعداد التي ستبدأ في أول يونيو.

وأوضح المشرف علي الكرة أن النادي أبلغ عشرة لاعبين رسمياً بقرار الاستغناء عنهم حتي يبحثوا عن أندية أخري.

بلاغ لـ «الأموال العامة» يطالب بحل إدارة صندوق العاملين في سموحة



طالب أعضاء الجمعية العمومية بصندوق العاملين في نادي سموحة الرياضي في الإسكندرية بحل مجلس إدارة الصندوق بسبب مخالفات مالية وإدارية في بلاغ قدموه إلي نيابة الأموال العامة الخميس الماضي.

وهاجم البلاغ مديرية الشؤون الاجتماعية في الإسكندرية واتهمها بـ«أنها تغمض عينيها عمداً عن المخلفات، مما يؤدي إلي إهدار حقوق باقي أعضاء الصندوق، خاصة أنه يمول من خلال خصم ٣% من الأجر الأساسي للعامل و٦ جنيهات مع تجديد العضوية علي هيئة تبرع من العضو للصندوق».

ومن جانبه نفي مصطفي إدريس - رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق العاملين بالنادي - الاتهامات التي وردت في البلاغ، مؤكداً أنه يسير وفقاً للائحة الخاصة بالجمعيات ويجري اتصالات تنسيقية مع مديرية الشؤون الاجتماعية لعقد الجمعية العمومية للتجديد النصفي والثلثي، مشيراً إلي أن القروض الشخصية التي يضمنها الصندوق تكون وفقاً للائحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسكندرانى شقى



عدد الرسائل : 359
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أســــكـــنـدرانى   الإثنين مايو 26, 2008 4:57 am

على فكرة خبر المفاوضات مع شريف ده خبر مظيف وويزدم لو راح النادى البلجيكى ده اصلا نادى مصرى يملكه ملياردير مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أســــكـــنـدرانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: