اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض تركي لرامي سعيد.. والشرطة يفاوض خميس جعفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: عرض تركي لرامي سعيد.. والشرطة يفاوض خميس جعفر   الإثنين مايو 26, 2008 1:55 am

تلقي رامي سعيد، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالاتحاد، عرضاً مغرياً من أحد الأندية التركية عن طريق إبراهيم سعيد لاعب وسط المنتخب، للانتقال إلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وفي سرية تامة وبعيداً عن عيون محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، الذي يغازل اللاعب لتجديد عقده.. اجتمع رامي مساء أمس الأول مع إبراهيم سعيد في منزله لبحث تفاصيل العرض.

وفي الإطار ذاته، أجري محمد رضوان، المدير الفني الجديد للمقاولون، اتصالات باللاعب لإقناعه بالانضمام لصفوف ذئاب الجبل بداية من الموسم المقبل.

كما دخل مسؤولو نادي الشرطة في مفاوضات جادة مع خميس جعفر، لاعب الوسط، أحد اللاعبين المنتهية عقودهم رسميا مع الاتحاد، لإقناعه بالانضمام لصفوف فريقهم بصفة نهائية.

وينتظر اللاعب موقف مسؤولي الاتحاد من التجديد له من عدمه لتحديد موقفه من مفاوضات الشرطة.. ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب فإنه يرغب في إنهاء حياته الكروية بالإسكندرية، مما يجعله في حالة انتظار لموقف مسؤولي نادي الاتحاد. من جانب آخر، علمت «المصري اليوم» أن محمد مصيلحي، رئيس النادي، عقد اجتماعاً مع عدد من اللاعبين بأحد فنادق القاهرة.

وعلمت «المصري اليوم» أنه في حالة فشل المفاوضات مع طه بصري لأي سبب من الأسباب، سيبقي طلعت يوسف، المدير الفني لطلائع الجيش السابق، المرشح الأقوي لخلافته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرض تركي لرامي سعيد.. والشرطة يفاوض خميس جعفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: