اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أزمة بين عبدالواحد وعمرو زكي بسبب «اعتزال حازم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: أزمة بين عبدالواحد وعمرو زكي بسبب «اعتزال حازم»   الإثنين مايو 26, 2008 1:46 am

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة رود كرول خلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة، لمناقشة التقرير النهائي عن الموسم المنقضي، وتوجيه الشكر للهولندي عن الفترة التي قضاها، ومحاولة إقناع محمد حلمي، المدرب العام بالاستمرار في منصبه بعد أن أعلن الرحيل هربًا من الأجواء المتوترة التي يعيشها النادي.

وأكد أنه جاء لمهمة محددة وهي إخراج الفريق من كبوته، وأنه نجح إلي حد ما في مهمته بإعادة الانضباط للاعبين.

وألمح عضو في مجلس الإدارة، إلي أن مذبحة ستحدث داخل الفريق بتسريح اللاعبين الذين انتهت صلاحيتهم وهم: طارق السيد، وبشير التابعي، وعبدالحليم علي، وعلاء عبدالغني، ووائل زنجا، وأحمد حسام، ووسام العابدي، وخالد سعد، إضافة إلي تامر عبدالحميد المنقطع عن النادي، فضلاً عن اعتزال حازم إمام.

وسيعتمد المجلس عقدي الثنائي الجديد علاء كمال، ومحمود سمير، كما سيعتمد بيع ٥ بوتيكات جديدة بقيمة ١٥ مليون جنيه للمساهمة في سداد الغرامة المالية التي وقعها الاتحاد الدولي ضد محمود عبدالرازق «شيكابالا» وتقدر بـ ٩٩٠ ألف يورو.

من جهة أخري، يعقد ممدوح عباس، رئيس النادي اجتماعًا اليوم مع مدير تسويق نادي ويجان للتفاوض بشأن انتقال عمرو زكي إلي صفوف النادي الإنجليزي، وتحديد ما إذا كان الانتقال سيتم بصفة نهائية أو علي سبيل الإعارة. وينتظر أن يعلن المجلس عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل تأكيد رئيس النادي علي توصله لاتفاق نهائي مع مدرب أجنبي، ويتردد أنه الفرنسي هنري ميشيل أو هنري كاسبرزاك.

وفي سياق متصل، أجري ممدوح عباس اتصالاً بحسين مجاور، رئيس نادي أسمنت السويس، لمطالبته بالاستغناء عن المهاجم محمد الفيومي مقابل ١.٥ مليون جنيه، خصوصًا أن اللاعب كان قد اتفق مع المسؤولين بالنادي علي جميع تفاصيل التعاقد.

من جهة أخري، أثار عبدالواحد السيد، حارس مرمي الفريق الكروي الأول، مشكلة مع زميله عمرو زكي، بسبب رفض الأخير ارتداء «تي شيرت» تحت فانلة الفريق مكتوب عليه «لا لاعتزال حازم إمام» ، وذلك خلال لقاء أمس أمام إنبي في نهائي كأس مصر.

وقال عمرو بالحرف الواحد «أنا مش معترض علي استمرار حازم لكن المباراة لا تحتمل، وإذا فزنا نعمل أي حاجة عشان حازم». وعلمت «المصري اليوم» أن عمرو تعرض لضغوط لارتداء الـ«تي شيرت» قبل ساعات من اللقاء.

علي صعيد آخر، اشتعلت المعركة الانتخابية عقب نهائي الكأس، والذي سعي بعض المسؤولين لاستغلاله، حيث قام الثنائي هاني العتال، وأحمد جلال إبراهيم، بمنح أعضاء النادي تذاكر مجانية، وتوفير أكثر من أتوبيس سياحي لنقلهم، فيما بدأ عدد آخر التجول بين المرشحين،

وأعلن كل من ممدوح عباس، وكمال درويش، وإسماعيل سليم، والمندوه الحسيني، خوضهم الانتخابات علي مقعد الرئاسة، وكل من ياسر إدريس، وعزمي مجاهد، وهاني زادة، وخالد لطيف، وسيف العماري، ومصطفي عبدالخالق، علي منصب العضوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أزمة بين عبدالواحد وعمرو زكي بسبب «اعتزال حازم»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: