اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الاهلى   الإثنين مايو 26, 2008 1:41 am

الصفقات الجديدة التي ابرمها الاهلي بنجاح وضعت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ورطة لحاجة الفريق فقط إلي اربعة لاعبين من بين هذه الصفقات الحديثة في قائمته الافريقية المنتظر ان يستأنف بها بطولته المفضلة دوري رابطة الابطال. وكان الاهلي قد تعاقد مع 7 لاعبين جدد حتي الآن هم الدولي احمد حسن المنتقل من اندرلخت البلجيكي وسيد معوض وحسين ياسر محمدي واحمد حسن مهاجم المحلة وهاني العجيزي مهاجم البلدية بالاضافة إلي عودة وائل جمعة وحسن مصطفي بعد انتهاء مدة اعارتهما.. ويحتاج الاهلي من بين هذه الصفقات الثمانية ثلاث لاعبين في مركز هو شديد الحاجة إليها في الليبرو بعد اصابة عماد النحاس والاقرب إلي هذا المكان وائل جمعة ان لم يتعاقد الأهلي مع إبراهيم سعيد نجم دفاع مصر والاهلي السابق الذي كشف جوزيه عن حاجته إليه.. ولا خلاف علي رغبة الاهلي في قيد الدولي احمد حسن لما في هذا اللاعب من مميزات ادارية مثل شخصيته وروحه ورغبته في قيادة الفريق لمزيد من البطولات وسيد معوض الذي اصبح مطلبا ضروريا وفنيا.. افتراض حجز لمركز حارس المرمي لتكتمل بذلك اماكنه الشاغرة في القائمة الافريقية الحالية ليبقي خارج الحسابات خمسة لاعبين من الجدد سيكون خارج الخدمة لحين بدء الموسم الجديد محليا وافريقيا وفي حالة ضمهم بناء علي اختيارات الجهاز الفني سيكون هناك مثلهم مستبعد وهو ما يضع الجهاز الفني في ورطة او حيرة لذيدة بمعني اخف. وبعد اعتذار الدولي رامي شعبان حارس المرمي لعدم تناسب عرض الاهلي المالي مع امكاناته كحارس عملاق يتقاضي الملايين في السويد وفي ظل حاجة الاهلي الشديدة لحارس علي الاقل يكون قريبا من امكانات العملاق الهارب عصام الحضري وأيضا مصري لاكتمال قائمة الاجانب افريقيا هذا الموسم فإن شريف اكرامي حارس فينورد الهولندي بات هو الاقرب نظريا لخلافة عصام الحضري خاصة بعد ان انهي عقده مع ناديه الهولندي امس الاول وهو مازاد من توقعات قدومه وعودته إلي الاهلي و'اكرامي' الصغير يحمل سيرة ذاتية جيدة منذ حصوله علي افضل حارس في افريقيا في بطولة افريقيا للشباب ببوركينا فاسو ثم احترافه في فينورد ويمتلك شريف امكانات طيبة وان عابته بعض السلبيات التي واردة بقوة علاجها من خلال اكتساب خبرة الكابتن احمد ناجي مدرب حراس المرمي الذي لن ينسي له التاريخ صناعة نجومية الحارس الهارب عصام الحضري.. ويقول الكابتن حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة بالاهلي انه ليس بالضرورة ضم كل الصفقات الجديدة لقائمة افريقيا هذا الموسم لان الاهلي يحتاج لها في الفترة القادمة اعتبارا من الموسم الجديد وهو الان يكون جيلا جديدا لان الفترة القادمة لابقاء فيها الا للاكفاء والاجدر والافضل. واشار البدر إلي وجود تعاقدات جديدة قادمة اذا ما رأي الجهاز الفني حاجته إلي ذلك.
من ناحية اخري تم الاتفاق بشكل نهائي علي قيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي لقطاع الناشئين بالاهلي تحت شعار الاصلاح والتصحيح الشعار الذي ترفعه لجة الكرة بالاهلي وعلمت من مصادر مطلعة ومسئولة ان القرار السري بتعيين زيزو سيتم الكشف عنه خلال الايام القادمة فور وصوله إلي القاهرة قادما من السعودية بعدما انهي جميع متعلقاته هناك مع فريق شباب اتحاد جدة وعلمت ان زيزو رفض البقاء في السعودية بعد ما تلقي قرار قيادة قطاع الناشئين من مسئول بمجلس ادارة الاهلي واتحاد الكرة.. ويعيش قطاع الناشئين بجميع اجهزته الفنية والادارية والطبية في حالة قلق شديد لما ستسفر عنه المرحلة القادمة في ظل تغييرات جديدة قادمة كشفت عنها زيارات محمود الخطيب نائب رئيس النادي المكثفة. إلي قطاع الناشئين وتواجده هناك بشكل لافت للنظر.. وآخر اخبار قطاع الناشئين بالأهلي حصول فريق البراعم مواليد 1992علي بطولة القاهرة بعد الفوز علي المقاولون 3/صفر في النهائي وتحسب هذه البطولة إلي المجهودات المكثفة للمدير الفني للفريق الاهلوي الكابتن محمد سعد.
علي جانب آخر يجري حسام البدري مجهودات مكثفة من أجل الترتيب لمعسكر الاعداد الخاص بالفريق الاول المنتظر ان يؤديه اعتبارا من 20 يونيو المقبل وقد جرت أمس مناقصة بين اكثر من شركة تسعي إلي راعية المعسكر في ألمانيا.


مقتطفات أهلوية







أخطر هادي خشبة عضو لجنة الكرة بالأهلي اللاعب وائل رياض 'شيتوس' المعار في حرس الحدود ان الجهاز الفني للأهلي ليس في حاجة اليه الموسم الجديد.





فسر حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة بالأهلي اهتزاز شباك مرمي الاهلي 12 مرة في آخر شهر بالدوري العام وهو ما لم يحدث من قبل إلي مشاركة الاهلي في هذه المباريات بالبدلاء والناشئين.





اقام المهندس فتحي كشك المشرف العام علي استراحة الناشئين بالاهلي احتفالية لفريق البراعم بالاهلي مواليد 1992 بعد حصوله علي بطولة الجمهورية.. الاحتفالية التي ساهم فيها المخضرم عبدالملك عيد المدير الإداري لقطاع الناشئين نالت اعجاب الناشئين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: