اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز الزمالك بكاس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: فوز الزمالك بكاس مصر   الإثنين مايو 26, 2008 1:15 am

حقق الزمالك حلم جماهيره الذي انتظرته طوال اربع سنوات وحقق لقب بطولة كأس مصر بعد التغلب علي انبي 2-1 في نهائي البطولة الذي اقيم علي استاد القاهرة مساء الاحد، ليضيف اللقب الـ21 كبطل لكأس مصر.

احرز هدفا الزمالك اسامة حسن في الدقيقة 31 من ضربة جزاء وعمرو زكي في الدقيقة 80، بينما احرز هدف انبي محمد يونس في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

بداية غير متوقعة أتت بضغط من الفريق البترولي، وساعد الانتشار الجيد للاعبي انبي في وسط الملعب علي امتلاك زمام الأمور، وضاعت في الدقيقة 5 فرصة هدف من عادل مصطفي الذي سدد من علي حدود منطقة الجزاء في أجسام المدافعين.

وأهدر أحمد المحمدي فرصة محققة في الدقيقة 8 من انفراد بعبد المنصف ولكنه وضع الكرة في الشباك من الخارج، وضاعت فرصة أخري بعدها بدقيقة من ديفونيه بعد عرضية عبد الله رجب أنقذها محمود فتح الله في إلي ركنية.

وجاءت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 13 بعد أن تلقي كرة علي حدود منطقة الجزاء سددها بشكل جميل علت العارضة بقليل، وتسديدة من عادل مصطفي في الدقيقة 15 كادت تسكن الشباك البيضاء ولكن الكرة ذهبت إلي ركنية بغرابة.

وفي الدقيقة 20 سدد عمرو زكي كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي انبي، وبطاقة صفراء نالها أسامة حسن للخشونة مع عادل مصطفي، وفي الدقيقة 28 أضاع احمد رؤوف هدفا لا يعوض لانبي بعد أن أطاح بالكرة عالية برأسه والمرمي خالي.

وفرصة اخري في الدقيقة 30 لانبي تضيع من اقدام عادل مصطفي ترتد من الدفاع لمحمدي الذي سددها اصطدمت براس فتح الله وخرجت فوق العارضة بقليل الي ركنية، ثم ضربة رأس من رؤوف تمر بجوار القائم الايسر لعبد المنصف.

وعلي عكس اتجاه سير المباراة تماما، يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 31 بعد عرقلة تعرض لها جمال حمزة سددها أسامة حسن قوية في المقص الأيسر لمرمي عامر ليعلن عن تقدم القافلة البيضاء.

وفي الدقيقة 44 سدد مصطفي قذيفة تصدي لها عبد المنصف وذهبت الي رؤوف الذي سددها رأسية امسك بها منصف، وفي الدقيقة الاولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع انفرد شيكابالا تماما بعامر حارس انبي ووضع الكرة اصطدمت بالقائم الايسر وسط ذهول كل المتابعين.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة من الفريقين، ومع ذلك ظل التواجد الهجومي لانبي اغلب الوقت، واخيرا ابتسم الحظ لانبي في الدقيقة 64 ليسجل محمد يونس هدف التعادل بضربة رأس بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم بعد رأسية ديفونيه.

واجري كرول تغييرا بنزول طارق السيد بدلا من اسامة حسن، وظل امتلاك انبي لزمام الامور قائما، وسيطر تماما علي وسط الملعب بفضل تحركات عادل مصطفي نجم انبي، ونال شيكابالا انذارا للاعتراض.

وسدد علاء عيسي قذيفة صاروخية في الدقيقة 74 تصدي لها عبد المنصف ببراعة وحول الكرة لركنية، ثم ضاعت فرصة هدف من شيكابالا في الدقيقة 79 من انفراد انقذها عامر ببراعة.

وبعدها بدقيقة، وضع عمرو زكي فريقه في المقدمة بعد ان سجل هدف رائع مستغلا مهارته الفردية وراوغ مدافعين بلعبة واحدة وسدد الكرة ارضية علي يمين عامر لتسكن شباك انبي.

ونال جمال حمزة انذار لتباطؤه في الخروج من الملعب بعد الاعلان عن نزول مصطفي جفر بديلا له، واضاع اسلام عوض فرصة التعادل في الدقيقة 86 بعد ان اطاح بالكرة المرتدة من عبد المنصف عالية.

وضغط انبي بكامل خطوطه وانقذ عبد المنصف كرة خطيرة من اسلام في الدقيقة الاخيرة، ونال احمد حسام انذارا قبل نزوله الملعب بدلا من محمد عبد الله لنزوله قبل خروج الاخير ثم اطلق حكم المباراة صافرة اعلان الزمالك بطلا لكأس مصر.

شاهد هدف اسامة حسن

شاهد هدف محمد يونس

شاهد هدف عمرو زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز الزمالك بكاس مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: