اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يحب من ؟مي سليم ام ميس حمدان ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة

avatar

عدد الرسائل : 259
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسني يحب من ؟مي سليم ام ميس حمدان ؟؟   الإثنين مايو 05, 2008 7:32 am

قالت الفنانة اردنية الاصل مي سليم أن ارتباطها بالمطرب تامر حسني مجرد شائعات، مضيفة "تامر بالذات تنطلق عنه شائعات كثيرة لأنه ابرز ابناء جيله وهو كثير النشاط وفنان محبوب.


ومنذ فترة اطلقوا الشائعة ذاتها على أختي ميس حمدان بأنها تحب تامر. لذلك من غير المعقول ان اتزوج انا واختي من تامر. إما هي او انا". موضحة "لكنه صديق ونعتز به كثيرا وعني فأنا استشيره في كل اموري الفنية " .

وعن جديدها قالت مي انها تحضر لتصوير فيديو كليب لأغنية فهمتك غلط وفكرة الكليب جديدة وسوف تقدمها في قالب درامي.

اما ميس حمدان فبدات في اختيار اغنيات ألبومها الاول بعد نجاح كليبها «بحب اللي يحبك» الذي اطلت من خلاله في العام الماضي كمطربة لاول مرة. ومن بين الشعراء والملحنين الذين ستتعامل معهم محمد رفاعي، ومحمد يحيى، وتامر عاشور، وثامر علي، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، وأمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ورامي جمال.


ميس انضمت الى شركة الانتاج التي يمتلكها رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس، وهي الشركة التي تتولى انتاج ألبومات شقيقتها المطربة مي سليم. ارتباط ميس بالالبوم سيكون على حساب عملها كممثلة، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة هذه الايام على مجموعة من الشعراء والملحنين للاستقرار على شكل اغنيات الألبوم الذي صدر خلال الصيف وفي الوقت نفسه تنتظر ميس عرض فيلمها "شارع 18 " الذي انتهت من تصويره منذ فترة وتشارك في بطولته دنيا سمير غانم واحمد فلوكس وعمر حسن يوسف واخراج حسام الجوهري .
وجديد ميس ايضا فيلم بعنوان «عقد يعقد» من تأليف واخراج أحمد مكي وبطولة فتحي عبدالوهاب، لايزال في مراحل تحضيره ومن المقرر ان تبدأ تصويره قريباً.


وحول ما تردد على ان اتجاهها للغناء جاء كنوع من المنافسة مع شقيقتها قالت : هي نفسها شقيقتي التي أصرت على دخولي مجال الغناء كما ان كلاً منا تغني لوناً مختلفاً عن الأخرى مما يجعل مسألة المنافسة غير واردة على الإطلاق وهناك تفاهم كبير بيننا وأذكر ان هناك أغنية أعجبتنا معاً وكنت أنا التي اخترتها فوجدت ان ألبوم مي تنقصه هذه الأغنية فأعطيتها لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني يحب من ؟مي سليم ام ميس حمدان ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: ثقافه :: بحب السيما-
انتقل الى: