اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانسانية والاحترام والكورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسكندرانى شقى



عدد الرسائل : 359
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: الانسانية والاحترام والكورة   الجمعة أبريل 18, 2008 6:31 am

لاخر تطوارت الحالى الصحية للمشجع الزملكاوى محمود, علم الموقع أن محمود قد وصل بالامس الى مستشفى كليوباترا بالقاهرة وتم استقباله بقسم الطوارىء بالمستشفى وقام السيد ممدوح عباس بارسال شيك بمبلغ عشرة الاف جنية(10000) كمبلغ تحت حساب تكاليف علاج محمود فى واقعة تؤكد وفائه بالوعد الذى كان قد قطعه على نفسه لوالد محمود بانه سوف يتكفل بكافة مصاريف علاج محمود فى اعقاب ظهور نتيجة تحليل الورم وهو ماتم حتى الان. . .

وبعد اجراء الفحوصات المبدئية على محمود فى غرفة الطوارىء واطلاع الاطباء المعالجين على تقارير تحاليل نتيجة عينة الورم قام الاطباؤ بابلاغ اقارب محمود بانهم لن يستطيعوا التعامل مع حالة محمود فى هذه المرحلة حيث أن الورم حاليا فى مرحلة متقدمة وهى الدرجة الرابعة لذا يجب نقله الى مستشفى متخصص فى علاج الاورام.

وعلى ذلك سيتم نقل محمود اليوم الى مستشفى السلام الدولى اليوم حيث انها متخصصة فى التعامل مع تلك الحالات وسوف يبدء محمود فى تلقى العلاج الاشعاعى لمعالجة الورم.

فلنتوجه جمعيا الى السماء رافعين اكفنا بالدعاء والتضرع اللى الله سبحانه وتعالى ان يمن على اخونا محمود بنعمة الشفاء والعافية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانسانية والاحترام والكورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره مصريه-
انتقل الى: