اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه

منتدى اداب جامعه الاسكندريهfaculity of arts alexandria university
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يمنع ارسنال من ملاحقة مانشستر ويتعادل معه في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed cheetos



عدد الرسائل : 31
العمر : 27
الموقع : www.yallafarfasha.piczo.com
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول يمنع ارسنال من ملاحقة مانشستر ويتعادل معه في الدوري   الأحد أبريل 06, 2008 3:25 am

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المباراة التي جمعت فريقي ارسنال وليفربول والتي أقيمت على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وبهذه النتيجة ريتفع رصيد ارسنال ليصبح 71 نقطة في المركز الثالث في حين يبقى ليفربول في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

وقد شهدت تشكيلة الفريقين عدة تغييرات حيث تم إشراك بعض العناصر الشابة في كلا الفريقين على حساب لاعبين أساسين. فبالنسبة لارسنال لم يبدأ كل من اديبايور والكسندر هيلب وتم إشراك اللاعب الشاب تراوري، في حين جلس قائد الريدز جيرارد والنجم توريس على دكة الاحتياط وتم إشراك اللاعب بليسيس.

بدأ الضيوف بداية قوية ووجهوا إنذارا شديدا عن طريق تسديدة صاروخية من بيتر كراوتش في الدقيقة الثالثة ولكن حارس الجنرز مانويل المونيا تصدى لها ببراعة بأطراف أصابعه.

وكاد جون ريزا أن يضع الليفر في المقدمة من تمريرة كراوتش ولكنه سدد خارج المرمى في الدقيقة الـ17.

واصل ليفربول هيمنته على اللقاء وأضاع فرصة مؤكدة للتقدم على الجنرز في ملعب الإمارات عندما أضاع بن عيون شبه انفراد ووضع الكرة على يمين المونيا.

بدأ أصحاب الأرض في العودة للقاء بتسديدة فابريجاس التي مرت قريبة من القائم الأيمن لبيبي رينا. مرة أخرى يقود فلاميني هجمة سريعة لارسنال ويمرر الكرة لنكيلاس بيندتنر الذي ينفرد بحارس الليفر ويسدد كرة سهلة في يد الإسباني رينا.

واصل المدفعجية صحوتهم حيث انطلق ايبويه من الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية خطيرة شتتها الدفاع بالكاد قبل أن تصل إلى المتادور الإسباني فابريجاس.

وفيما كان أصحاب الأرض يواصلون اندفاعهم للهجوم جاء الرد من الضيوف قاسيا عن طريق هجمة مرتدة يستغلها كراوتش ويراوغ جالاس بطريقة رائعة ويسدد بقوة على يمين المونيا ليعلن تقدم الريدز بهدف للاشيء في الدقيقة الـ41.

وفي الشوط الثاني بدأ ارسنال بداية قوية وكاد أن يعدل النتيجة مبكرا في الدقيقة 51 من ضربة رأس لكولو توريه التي مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ولم ينتظر الجنرز طويلا لتعديل النتيجة، ففي الدقيقة 54 استطاع اللاعب الدنماركي بندتنر تعويض فرصة الشوط الأول الضائعة بتسجيله هدف التعادل بضربة رأسية متقنة من ضربة حرة نفذها النجم فابريجاس.

حاول كلا المدربين تعزيز الفريقين أداء بإجراء بعض التغييرات الهجومية حيث تم نزول اديبايور بديلا لجوستين هويت في الارسنال وستيفين جيرارد بديلا لجيرمين بينانت.

ولكن لم تفلح هذه التغييرات في قلب النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

يذكر أن هذه هي المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم في مختلف البطولات، وجميع هذه المباريات قد انتهت بنفس النتيجة وهي التعادل 1-1 .

وجدير بالذكر أيضا أن الفريقين سيلتقيا للمرة الثالثة في أقل من 8 أيام وللمرة الرابعة هذا الموسم ولكن هذه المرة على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول يوم الثلاثاء في مباراة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث كانت قد انتهت مباراة الذهاب على ملعب الإمارات بالتعادل 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى الملا

avatar

عدد الرسائل : 273
العمر : 29
الموقع : عروس البحر المتوسط
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ليفربول يمنع ارسنال من ملاحقة مانشستر ويتعادل معه في الدوري   الأحد أبريل 06, 2008 3:46 pm

اه كان ماتش جامد اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول يمنع ارسنال من ملاحقة مانشستر ويتعادل معه في الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم فى موقع طلاب كليه الاداب جامعه الاسكندريه :: الفئة الأولى :: قسم اجتماع :: الكمبيوتر والانترنت :: رياضه :: كوره عالميه-
انتقل الى: